هشام طاهر
godsprophetsbook@gmail.com
Blog Contributor since:
13 July 2014

 More articles 


Arab Times Blogs
علي تركيا ان تعيد اليهود الى وطنهم الاصلي... اليهود هم الايونيون فى التاريخ العام

 

في المقالات السابقة تكلمنا عن اسماء المدن الإسرائيلية في التاريخ العام، ومنها الناصرة التي هي مدينة افسس في تركيا، ومدينة مواب وهي مدينة موجلا في تركيا أيضا، وجبل صهيون هو جبل اثوس المقدس ويقع في اليونان حاليا، وذكرنا ان ادوم هي تراقيا، وذكرنا ان اسم الفلسطينيين في التاريخ العام وفي التوراة هو اسم الفينيقيين، وان اسم الفلسطينيين الحاليين في التاريخ العام وفي التوراة هو العرب ، وان مدينة كفرناحوم المذكورة في الاناجيل والتي اقام بها السيد المسيح بعد افسس هي مدينة كافالا التركية ، ومعناها باللغة التركية مدينة المسيح، وهي تقع علي بحر ايجة او بحر الجليل...  اليوم سوف نتحدث عن المدينة المقدسة لبني إسرائيل وهي اورشليم، الكل يعتقد ان اورشليم المذكورة في التوراة والاناجيل هي مدينة القدس العربية، وانا اعتبر ان هذا خطا وغلط كبير، لان الوصف الجرافي للتورة التاريخي لا ينطبق علي القدس العربية، ولكن ينطبق مع معبد دلفى، وكذلك الاحداث التي مرت بها معبد دلفي ينطبق مع الاحداث التي وقعت لاورشليم التوراتية.

 يوجد هناك خمس مدن تحمل اسم اورشليم عبر التاريخ قبل مدينة القدس العربية، وهي كالاتي حسب الترتيب الزمني.

  مدينة طيبة المصرية هي اول مدينة تحمل اسم اورشليم التي بها معبد امون او النبي إبراهيم او زيوس أبو الأنبياء عند الاغريق، وهي المدينة التي دخلها النبي موسي وقتل بها الصبي المصري.

المدينة الثانية التي تحمل اسم اورشليم هي في مدينة اكسوم في أثيوبيا.

 المدينة الثالثة هي مدينة طيبة اليونانية والتي بها معبد دلفي في اليونان وهي على نفس اسم طيبة المصرية، وهي المدينة المذكورة في التوراة والاناجيل، ولو طبقنا كل الاحداث المذكورة في التوراة التاريخي مع معبد دلفي في التاريخ العام سوف نجدها مطابقة مائة في المائة مع الوصف المذكورة في التوراة... وأحب اضيف هنا ان معبد دلفي يوجد بجوره جبل الزيتون وكنيسة القيامة الاصلية المكان الذي صلب فيه السيد المسيح.... والذي يريد المزيد من الأدلة عليه ان يقرا مقالات معبد دلفي هو معبد اورشليم التوراتية.

 المدينة الخامسة هي القدس العربية وتم بناءها بديل لدلفي بعد ان هدمها الرومان بسبب اليهود

اما المدينة الرابعة هي بيرغامون في تركيا وهو معبد اورشليم الخاص باليهود، وموطن اليهود الحقيقي في الاناضول تركيا.....والتي وصفها يوحنا اللاهوتي في سفر الرؤيا الصح (2) ببيت الشيطان يقول يوحنا....... 12 واكتب الى ملاك الكنيسة التي في برغامس: هذا يقوله الذي له السيف الماضي ذو الحدين: 13 انا عارف اعمالك، واين تسكن حيث كرسي الشيطان، وانت متمسك باسمي، ولم تنكر ايماني حتى في الايام التي فيها كان انتيباس شهيدي الامين الذي قتل عندكم حيث الشيطان يسكن.

كل المقالات القادمة سوف تكون مقارنة ما هو مكتوب في التوراة التاريخي عن اليهود وما هو مكتوب عن الايونيون في التاريخ العام وسوف نجدها كلها مطابقه تمام.

والان من حقنا ان نطلب من تركيا ان تعيد اليهود الى وطنهم الأصلي.

شاهد هنا اورشليم بني إسرائيل وهي معبد دلفي

https://www.youtube.com/watch?v=wBnOs8GmYHk#t=1536.189432

الشريط الثاني معبد بيرغامون اورشليم اليهودية وموطن اليهود

https://www.youtube.com/watch?v=vsW_ieFHOAk

 

وللحديث بقية

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز